• Batatitas
  • Batatitas
  • Batatitas
  • Batatitas

هناك أسطورة خاطئة عن البطاطا واحدا من الوزن تكتسب الغذاء. الأولى على اتباع نظام غذائي يخفض في الواقع أول شيء من نظامه الغذائي هو البطاطا. ومع ذلك فقد وجد الباحثون في مختلف الجامعات والبلدان العديد من الفوائد الصحية والسبب أن تستهلك البطاطا كوجبة حمية منتظمة.

الانطباع الأول هو أنه في الواقع يجعلنا نشعر أكمل بدلا من اتخاذ التعزيز الطاقة التي ينتهي بها المطاف في آلام الجوع. البطاطا ومنخفضة GI مما يجعل من المفضل بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في انقاص الوزن. انها فيتامين معززة ولديه كمية عالية من فيتامين C بشكل عجيب, فيتامين (ب), حمض الفوليك, بوتاسيوم, الحديد والمغنيسيوم.

فقد kukoamines التي هي مصدر خفض ضغط الدم. المواد الكيميائية النباتية لديها في شكل أكسدة التي تحمي من أمراض القلب والأوعية الدموية عن طريق خفض مستويات LDL سيئة وجعل الشرايين خالية من الدهون. كان لديه كمية كافية من الألياف والألياف الغذائية التي تساعد على الحفاظ على الهضم صحية. كما أن لديها مستويات غنية من فيتامين B6 أن هناك حاجة لتجديد الخلوية, لسلامة الجهاز العصبي والتوازن المزاج.

كيف يمكن تجاهل أيمن COMMERCIO جيرال لتوفير مثل هذا الغذاء الصحي في منتجاتها? وبالتالي Batatitas أيمن COMMERCIO جيرال لتوفير هذه المواد الغذائية مثير للدهشة كبيرة مع طعم مقدد ومتموج. سواء كان ذلك جزءا من النظام الغذائي الخاص بك العادية, أو أي وظيفة مثل عيد ميلاد أو زيارة صديقك, Batatitas يضيف مزاج لهذه المناسبة.

يتعلق الأمر في 20gm و45gm حزم, معبأة مع اعتبار خاص لإضافة نضارة طويلة الأمد, الذوق والجودة.

قريبا سنكون إطلاق حزب 110G حزمة. Batatitas يأتي في التعبئة والتغليف المختلفة للسوق مختلفة. كما يأتي في 36G, 20ز, 45ز, 110ز رقائق البطاطس الحقيقي. حاليا, يتعلق الأمر فقط في السلط نكهة ولكن سرعان ما سيتم إدخال المزيد من النكهات.

• Batatitas
  • Batatitas
  • Batatitas
  • Batatitas

There’s a wrong myth about potatoes as one of weight gaining food. The first on diet actually cuts first thing from his diet is potatoes. However researchers at various universities and countries have found numerous health benefits and reason to consume potatoes as a regular diet meal.

The first impression is that it actually makes us feel fuller rather than taking energy boosters that ends up in hunger pangs. Potatoes have low GI making it recommendable for those who want to lose weight. It’s a vitamin booster and has surprisingly high amount of vitamin C, vitamin B, Folate, Potassium, Iron and Magnesium.

It has kukoamines which are source of reducing blood pressure. It has phytochemicals in form of flavonoids which protects from cardiovascular disease by lowering levels of bad LDL and making arteries fat-free. It has adequate amount of fibers and dietary fibers that helps maintain healthy digestion. It also has rich levels of Vitamin B6 that is needed for cellular renewal, a healthy nervous system and balance mood.

How could Aiman Commercio Geral ignore to provide such a healthy food in its product? Hence Aiman Commercio Geral’s Batatitas provide this amazingly great food with crunchy and crispy taste. Whether it’s part of your normal diet, or any function such as birthday or a visit by your friend, Batatitas adds mood to the occasion.

It comes in 20gm and 45gm packs, packed with special consideration to add long lasting freshness, taste and quality.

Soon we’ll be launching 110g Party-Pack. Batatitas comes in  different packaging for different market.  It also comes in 36g, 20g, 45g, 110g real potato chips.  Currently, it only comes in Slat flavor but soon we will be introducing more flavors.